الأحد، 4 أغسطس 2019

دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء2019 &2020 -ITR/جدة-مسقط-الكويت


المشاركون :
qمديري التسويق والمبيعات في الشركات الصناعية والتجارية


نبذة عن الدورة
qتعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث
q كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق، البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف
qإكساب المشاركين مهارات وضع استراتيجيات التنافس الدفاعية والهجومية
q تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن المنافسين والسوق
q تعلم كيفية إعداد وكتابة الاستبيانات وجمعها وتحليلها
q معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق
qتزويد المشاركين بمفهوم السوق وكيفيه التعبير عنه
qالتأهيل اللازم لفهم والالمام بأساسيات مجال التسويق والمبيعات والتعريف الحديث للسوق
qالوقوف علي بيئه المنافسه التي تشير إلي عدد وأشكال المنافسين الذين يوجدون بالسوق
qالتدريب علي كيفيه البيع باحدث الطرق ومعرفة كيفية اكساب العملاء 
qأن يدرك موظفي البيع أهمية الدور الذي يقومون به ومدى تأثيره على المنظمة. وأن يتعلم موظفي البيع مواصفات البائع الناجح وأن يتعلم موظفو البيع الربط بين ما تعلموه في مهارات الإتصال ومهارات خدمة
العملاء وبين فن البيع.
qأن يستخدم موظفو البيع مهارات الإتصال وفن خدمة العملاء في الإرتقاء
بالمهارات البيعية.
البيئة التسويقية وكيفية التغلب عليها
محاور  
اولاً : التـــسـويق
Øماهية او مفهوم التسويق
Øأهداف التسويق
Øالفرق بين التسويق والمبيعات
Øالفرق بين التسويق والتسويق الالكترونى والتسويق الشبكي
Øوظائف إدارة التسويق
Øعناصر التسويق
Øاستراتيجية التسويق
Øالاتصالات التسويقية ( المفهوم والاهمية )
Øرجل التسويق وقياس الاداء التسويقى
Øدورة حياة المنتج
Øقنوات التوزيع
Øالتسويق بالعلاقات
Øبحوث التسويق 
Øالخطة التسويقية
Øاخطار يجب تجنبها عند ابتكار خطة التسويق
Øمخاطر

mob & what’s app : 002 01150234625
Email. asmaa.elfiky@itregy.com
                                         Website: www.itregy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق